مشروبات الطاقة بناء الطنين بهم


مشروبات الطاقة بناء الطنين بهم 4 يناير 2005 بيرت هيلم كيف يمكنك ان تقنع المراهقين لشراء تحتوي على مادة الكافيين للغاية، 2 $ واحد في وسعها شرابك لينة، وعندما مئات من العلامات التجارية الأخرى لاكتساب مزيد من مساحة الرف؟ تخطي الإعلانات التلفزيونية العادية، بالنسبة للمبتدئين. في حقل تناثرت باستمرار مع إدخالات جديدة، يحاول كل منهم خارج المتطرف الآخر، الشركات الصغيرة الطاقة الشراب وتتبع أساليب التسويق جريئة على نحو متزايد. القفز الجسر، وإطلاق الصواريخ، وحتى القفز بالمظلات دون مظلات أصبحت هي القاعدة في هذه العصابات التسويق شارع الكفاح - كل ذلك في محاولة لكسب الاهتمام وما يكفي من التالية للسيطرة على مكانة ضمن المتخصصة. قد كسر لعبة المزايدة بها، والتي تمتد حتى إلى أسماء تجارية (الذهاب بسرعة! فقدت مؤخرا التفوق تعجبي لالوافد الجديد كرونك]). دون وجود الهيمنة من قبل أي شركة كوكا كولا (KO) أو بيبسي (PEP)، صناع يسمى مشروبات الطاقة - طفيفة المشروبات الغازية في كثير من الأحيان محملة الكافيين ومستخلصات عشبية - ما يتمناه الجميع أنها يمكن أن تصبح العلامة التجارية الرئيسية التالية. حتى الآن، قائد واحد فقط برزت: ريد بول مقرها النمسا، وهي شركة خاصة مع ما يقرب من 60٪ من حصة السوق و 150 مليون شخص على الأقل $ في الإيرادات السنوية، وفقا لمصادر المعلومات، وهي شركة أبحاث التجزئة ومقرها شيكاغو. هدف متحرك. مستوحاة من نجاح ريد بول، التي بدأت كشركة بدء التشغيل نفسه قبل 18 عاما، دخلت أكثر من 1000 لاعبين أصغر السوق، وفقا لBevNET، موقع على شبكة الانترنت ومقرها بوسطن المشروبات الصناعة التجارة يستعرض منتجات جديدة. ويحاول كل القادمين الجدد لسرقة الأضواء، تنظيم حملات دعائية التي هي كما الفك اسقاط لأنها محفوفة بالمخاطر وماليا وغير ذلك. بالنسبة للكثيرين، لا يزال تسويق ذكي مثل كثير - أكثر من ذلك، في بعض الحالات - من التركيز كما الصواميل والمسامير من تصنيع الواقع وتوزيع المنتج. السوق المستهدف للمشروبات الطاقة في الغالب من المراهقين والعشرينات من الذكور، وحفنة متقلب بشكل ملاحظ. وخلافا لذلك السوق الكولا، حيث كوكاكولا وبيبسي دفع عروضهم لجميع الذين يشربون المشروبات الغازية، أكثر من أصغر اللاعبين السلطة الشراب قد قررت أن أفضل أمل لهم لكسب الجر هو بمناشدة قطاعات السوق المتخصصة للغاية. "في الوقت الراهن هناك قدرة على الحصول على موطئ قدم بسرعة أكبر إذا كان يمكنك بناء ولاء مع مكانة السوق"، كما يقول كيلي أوكيف، الرئيس التنفيذي لشركة استشارات العلامة التجارية ظهور الشركة، ومقرها في أتلانتا. "هوامش مرتفعة بما فيه الكفاية التي يمكن أن تجعل المال على المدى صغير من المنتج." شيء للجميع. وقد استهدفت المشروبات في المستهلكين المهتمين في الرياضة المتطرفة (ريد بول، اذهب بسرعة!)، وألعاب الفيديو (يصيح غوارانا، التي ترعى بطولات الألعاب وتشجع اللاعبين لسحب جميع nighters)، الهيب هوب عصير (كرونك]. القواد، وDEFCON 3)، وحتى الماريجوانا، من باب المجاملة Merrilville (إنديانا) - استنادا العلامة التجارية بونغ المياه. ولكن حتى أصغر من subniches شهدت ارتفاع العديد من المنافسين يصل، مما اضطر الشركات لإثبات أن علاماتها التجارية معينة هي "أصيلة" و "لا للشركات"، ويقول الذهاب بسرعة! مؤسس تروي Widgery، لاعب القفز الحر محترف سابق. وهذا يعني، بتكثيف واحدة المنافسة. اذهب بسرعة! ترعى هذا الحدث السنوي القفز على جسر في ولاية كولورادو، لذلك ضرب ريد بول مرة أخرى في يونيو الماضي، بدعم الطائر الذي بالمظلات قبالة جسر ميلو في فرنسا، الأطول في العالم. حتى لا يتفوق عليها، اذهب بسرعة! تمول الآن تطوير بذلة المجنحة التي تسمح اللابس لأنسل من الطائرة بدون مظلة. كما مولت الشركة بناء أول صاروخ المدنيين بدون طيار مصممة للانطلاق إلى الفضاء، والتي أقلعت مايو، 2004. السيد. ذات الصلة. في ما يسمى بعثة البدلة الجناح، وخطط رئيس المشروع جيب كورليس على الأرض على بطنه، الانزلاق إلى توقف بعد ضرب الأرض بسرعة إلى الأمام من أكثر من 80 ميلا في الساعة. "لم تكن الرجال في بيبسي حتى بالقرب من الطائرة مع باب الخروج"، ويقول Widgery من العودة السريعة. ويضيف، "الشيء نفسه مع ريد بول." داخل المتخصصة الهيب هوب، الراب نيللي (عصير القواد) وفات جو (ستينغر) وmegamogul راسل سيمونز (ديفكون 3) قد بنيت العلامات التجارية في جميع أنحاء بأنفسهم، وشخصيات أكبر من الحياة. جون كرسي، نائب الرئيس للمبيعات والتسويق في كرونك]. يقول كل ماركة المشاهير خارج لاثبات انها "hipper" و "أكثر تنرفزا" من الآخرين. وبطبيعة الحال، كان يدعي له كرونك]. التسمية، التي يروج لها نجم الراب ليل جون، يسود. "دعونا نواجه الأمر، لا يمكنك الحصول على أكثر أهمية للمستهلك من ليل جون"، ويقول كرسي. "موسيقاه هو صاخب، وانه حصل على المزيد من الطاقة." حتى الآن، يبدو ليل جون أن يكون على الأقل يتقن فن الترويج عبر - المؤدي منمق يدعى له أحدث عصير ألبوم كرونك] ويحمل الكأس مرصع بالجواهر مليئة طهو ليظهر جائزة والمناسبات العامة الأخرى (انظر "ليل جون Crunks أعلى الصوت"). واضاف "هذا يجعل لي الشراب والعلامة التجارية بلدي أكبر من أي من هذه العلامات التجارية الشراب الأخرى"، كما يقول جون الليل. "أنا أكثر من جزء لا يتجزأ في العلامة التجارية." كرونك]. وتعود ملكية في المقام الأول من الخمور المستورد سيدني فرانك، الذي بدأ غوس رمادي (حتى انه باع العلامة التجارية لباكاردي)، ويحمل رخصة الولايات المتحدة لJagermeister وكورازون تكيلا. الحصول على المشروبات OUT. ولكن التسويق منفعل لا يعني الكثير في صناعة المشروبات دون توزيع الصلبة. "إن أيا من هذه الشركات ستكون قادرة على الذهاب [البلاد] بين عشية وضحاها"، كما يقول جون كرافن، محرر في ورئيس BevNet. وقال ان الشركة تريد بيع منتجاتها في جميع الولايات ال 50 يحتاج ما بين 250 و 300 الموزعين، كما يقول. بناء تلك العلاقات لا يزال يشكل تحديا للشركات الصغيرة: اذهب بسرعة! يوجد حاليا نحو 25 الموزعين، وكرونك]. التي بدأت قبل أقل من سنة، لديه ستة فقط، ومعظمها في جنوب ونيويورك. في حين KMX شركة كوكاكولا وبيبسي في سوب الأدرينالين راش يتخلف عن ريد بول، مع حصص السوق في خانة واحدة منخفضة، ويمكن أن تتغير بسرعة جدا. "لو كنت لننظر 10 سنوات إلى الوراء في المياه المعبأة في زجاجات، وكنت لا أرى [المملوكة الكوك] Dasani و[تملكها شركة بيبسي] أكوافينا" على قائمة أفضل 10 ويقول ظهور كيلي أوكيف. "لا يزال هناك الكثير من الرج الذي يتعين القيام به." استحواذ BAIT؟ الرجال صغير يمكن جعل الكثير من الضوضاء الآن، لكن مراقبين يقولون ان سوق الطاقة الشراب المرجح أن يسلك مسلك مألوف من المياه المعبأة في زجاجات، وهذا يعني الآن هو الوقت المناسب لedgiest من البدء في كسب المال، أو وضع أنفسهم لمواجهة تفشي الاستحواذ. "وبما أن الكبار [الخطوة] في هذا السوق"، ويقول أوكيف، "سترى على اكتساب بعض من العلامات التجارية القوية. ومن النادر ان كنت تريد الذهاب لرؤية ارتفاعا مستقل دون الدخول في السرير مع واحدة من هذه الشركات ". إذا أبهر المراهقين بشكل كاف عن طريق المثيرة، ربما مديرين التنفيذيين في الصناعة ستكون أيضا. رأس هو مراسل لبيزنيس الانترنت في نيويورك

Comments